Search

كيفية ممارسة التداول عبر الإنترنت باستخدام الأدوات التي توفرها Binaryoptions․com

 

أصبح التداول عبر الإنترنت أمراً شائعًا جدًا على مر السنين. لا توجد شروط محددة لكي تصبح متداولاً أو مستثمراً في هذا الشأن طالما أن الناس يعرفون ما يفعلونه. بعد قولي هذا، يجب على أي شخص أن يبدأ من مكان معين وإلا فلن يتعلم الأساسيات أبداً.

بغض النظر عن السلعة التي يختارها الناس للتداول بها، مثل العملات المشفرة والأسهم والسندات وأزواج العملات وما إلى ذلك، إلا إنه يجب عليهم أن يفهموا أنهم مبتدئين. وهذا يعني أن هناك حاجة إلى الكثير من الممارسة قبل أن يستثمروا بالفعل أي أموال حقيقية في التداول.

من خلال تجاهل هذه الحقيقة الصغيرة، من المرجح أن يخسر الناس استثماراتهم بالكامل في التجارة الأولى التي يقومون بها. لحسن الحظ، هناك الكثير من الطرق للحصول على الممارسة التي تشتد الحاجة إليها

ومن الأمثلة الجيدة على ذلك هو فتح حساب تجريبي مقدم من Binaryoptions.com. يمكن العثور على جميع المعلومات هنا: https://www.binaryoptions.com/tools/demo-account/. بهذه الطريقة، سيتمكن الأشخاص من تجربة السوق في الوقت الفعلي دون إنفاق أي أموال حقيقية على الصفقات.

بمجرد أن يحصل القادمون الجدد على خبرة تداول كافية باستخدام حساب تجريبي، سيتمكنون من تجربة استراتيجياتهم في بيئة سوق حقيقية. مع وضع ذلك في عين الاعتبار، إليك بعض الأشياء التي يمكن أن تساعد بها Binaryoptions.com المتداولين الجدد وذوي الخبرة

 

أنواع الاستثمارات التي يجب مراعاتها

 

هناك الكثير من السلع التي تستحق الاستثمار فيها. ينحصر تداول هذه السلع في الشراء عندما يكون السعر منخفضًا والبيع عندما يكون السعر مرتفعًا. هذا يبدو أبسط بكثير مما هو عليه في الواقع.

يتيح موقع Binaryoptions.com للناس تداول سلع مختلفة في بيئة محاكاة وممارسة التداول عبر الإنترنت حتى يتمكنوا من تحديد الأصول التي يجب التركيز عليها. تعتمد كل سلعة أو أصل على اتجاهات السوق والوضع الاقتصادي العام في العالم.

تتقلب أسعارها بناءً على العديد من العوامل الفريدة لكل أصل. على سبيل المثال ، تعتمد قيمة الأسهم على الأداء العام للشركة في السوق.

لذلك ، من المهم النظر في جميع الخيارات قبل اختيار أفضل أصل أو سلعة للتجارة والاستثمار. ومع ذلك ، إليك بعض أنواع الاستثمارات التي يجب مراعاتها.

  • الارصدة.
  • سندات.
  • العقارات.
  • المعادن الثمينة.
  • الذهب.
  • أزواج العملات.
  • العملات الرقمية.
  • المقتنيات والتحف.
  • رأس المال الاستثماري.
  • الاستثمارات الملائكية.

 

أهمية المحفظة المتنوعة

كمتداولين مبتدئين ، يجب على الأشخاص التركيز على استثمار أو أصل واحد في الوقت الحالي. كل متداول ومستثمر متمرس لديه محفظة متنوعة. ما يعنيه ذلك ، أنهم استثمروا في أصول وسلع متعددة.

السبب الرئيسي هو أن كل فرصة استثمارية وتجارة تأتي مع قدر معين من المخاطرة. كما يقول المثل: “لا تضع كل بيضك في نفس السلة”. وذلك ينطبق تمامًا على التداول عبر الإنترنت.

تم تصميم المحفظة المتنوعة لمساعدة المتداولين على التخفيف من مخاطر الاستثمار وتقليلها. باستخدام الحساب التجريبي Binaryoptions ، يمكن للمتداولين محاكاة الشكل الذي سيبدو عليه إذا استثمروا كل ما لديهم في صفقة واحدة. يمكن أن يعني إما خسارة كاملة أو ربحًا كبيرًا حسب ظروف السوق. من خلال تنويع الاستثمارات، سيكون لدى الأشخاص تداولات أخرى يمكنهم الاعتماد عليها إذا سارت إحدى الصفقات بشكل جانبي.

وبالتالي ، فإن النتيجة النهائية ليست خسارة كاملة بل نكسة بسيطة. عندما يكون لدى المتداولين محفظة متنوعة، فهذا يعني أنهم استثمروا رؤوس أموالهم في أصول مختلفة متعددة. على سبيل المثال، يمكن للمتداول أن يخاطر بكل ما لديه في تداول البتكوين أو أن يستثمر في العديد من العملات المشفرة للتخفيف من المخاطر وتقليلها في حالة تعثر تجارته الأولى.

 

مع التدريب يأتي الإتقان

كما ذكرنا سابقًا ، يعد إنشاء حساب تجريبي طريقة ممتازة لممارسة التداول في ظروف الوقت الفعلي. توفر Binaryoptions الوصول إلى السوق الفعلي مع ظروف وخيارات السوق الحقيقية. الاختلاف الوحيد هو أن المتداولين لا يتداولون فعليًا ولكن بدلاً من ذلك يمارسون التداول.

لا يستثمر المتداولون أي أموال حتى يتمكنوا من تجربة أساليب مختلفة بقدر ما يريدون. حقيقة الأمر هي أنه حتى المتداولين ذوي الخبرة يستخدمون الحسابات التجريبية لاختبار استراتيجياتهم ونظرياتهم. إن اختبار الاستراتيجيات في التداولات الفعلية ليس شيئًا يمكن لأي شخص القيام به.

هذا هو السبب في أن الجميع يفعل ذلك في بيئة خالية من المخاطر. لذلك ، الحسابات التجريبية ليست للمبتدئين فقط. حتى بعد أن يتعلم الناس الأمور ويبدأوا في التداول ، يجب عليهم الاحتفاظ بحساباتهم التجريبية في حال كانوا غير متأكدين أو عندما يرغبون في تطوير استراتيجية تداول جديدة.

 

وضع خطة للتداول

التداول هو في الأساس عمل تجاري وإذا لم يتعامل معه الناس على هذا النحو ، فمن المرجح أن يفشلوا. يحتاج كل عمل إلى خطة عمل ويحتاج كل متداول إلى خطة تداول ، الأمر بهذه البساطة. ومع ذلك ، يجب أن تكون خطة التداول مكتوبة بشكل جيد وتحتاج إلى نهج محدد يناسب كل متداول على حدة.

لذلك ، تتطلب خطة التداول جهدًا وبحثًا ودراسة متأنية واستراتيجيات من شأنها أن تساعد الأفراد على التداول بفعالية والتداول بنجاح. يمكن أن تساعد Binaryoptions المتداولين على تطوير مثل هذه الخطة.

علاوة على ذلك، فإن خطة التداول لاتكتب على شكل ثابت. لا تتغير الخطط بشكل أساسي، بل تتطور وتتكيف مع تطور مهارات التداول لدى المتداول بشكل أكبر ومع تغير ظروف السوق. ومع ذلك ، إليك بعض الأشياء التي تستحق أخذها في الاعتبار عند إنشاء خطة تداول.

 

1- تقييم المهارات

بعد ممارسة التداول، يحتاج الناس إلى التأكد من أن استراتيجياتهم ستعمل في بيئة تداول حية. التداول المباشر، وخاصة التداول عبر الإنترنت، يحتاج الكثير من المتطلبات. يحتاج الناس إلى أن يكونوا قادرين على متابعة إشاراتهم دون أي تردد أو أنهم سوف يتبرعون بالمال للآخرين.

 

  1. تحديد مستوى المخاطر

قبل إجراء أي صفقة ، من الضروري تحديد النسبة المئوية للمحفظة التي سيتم المخاطرة بها في الصفقة. يعتمد هذا على تحمل المخاطر وأسلوب التداول ولكن بشكل عام ، يتم استخدام ما بين 1٪ و 5٪ من محفظة المتداول لأي يوم تداول. 

 

  1. تحديد الأهداف

الخطوة التالية هي تحديد نسبة (المخاطر / الربح ) للتداولات الواقعية. لذلك، من المهم مراعاة الحد الأدنى من المخاطر / الربح.

وخير مثال على ذلك هو رفض القيام بالصفقة ما لم يكن الربح أكبر بثلاث مرات على الأقل من المخاطرة. لذلك إذا كان وقف الخسارة 3 دولارات للسهم الواحد، فيجب أن يكون الهدف هو ربح 9 دولارات للسهم الواحد. يجب على الأشخاص تحديد الأهداف التي يرونها مناسبة، بالإضافة إلى تحديد الأهداف التي يرتاحون لها.

 

  1. إجراء البحوث الموسعة

قبل بدء يوم التداول، من المهم البحث عن حالة السوق والأحداث في جميع أنحاء العالم. إن إلقاء نظرة على ميزات المؤشر يمكن أن يخبر المتداولين بالكثير عن الوضع الحالي.

بالنسبة للمبتدئين، من الأفضل انتظار حتى يتم إصدار التقارير بدلاً من المخاطرة غير الضرورية. يعتبر التداول قبل صدور التقرير مقامرة لأنه لا يمكن لأحد أن يعرف مدى تقلب ردود الفعل على التقارير.

 

  1. وضع قواعد الخروج

معظم المتداولين لايرتاحون للخسارة. لا يرغب الناس في البيع لأنهم مترددين، وهو خطأ من الأفضل تجنبه. يعد وضع قواعد الخروج وتعلم قبول الخسارة أمرًا مهمًا لأن الخسائر تحدث في التداول، وفي كثير من الأحيان.

إذا ركز المتداولون على إشارات الشراء فقط ، فسوف يفوتهم فرصة الخروج من الصفقة بخسائر يمكنهم إدارتها. تعد إدارة الأموال والخسائر أكثر أهمية لأن المتداولين سيخسرون تداولات أكثر مما يربحون. حتى التجار الأكثر خبرة يخسرون أكثر مما يربحون.

 

  1. تحليل الأداء

بمجرد انتهاء التداول، أهم خطوة هو أنه يجب على التجار أن يركزو على الطرق والأسباب بدلاً من التركيز على الأرباح والخسائر. إذا أراد المتداولون الفوز على المدى الطويل، فيجب أن تتطور خطة التداول الخاصة بهم وفقًا لتجربة التداول الخاصة بهم. إن معرفة إتمام الصفقة أهم من الندم على الخسارة أو الاحتفال بالفوز.

 

تتبع البيانات

يرغب المتداولون المبتدئون في النجاح، وهو أمر منطقي تمامًا. ومع ذلك، فإن النجاح يأتي من تطوير أساليب واستراتيجيات تداول فريدة من نوعها، وليس من الاعتماد على شائعات وتكهنات المتداولين الآخرين.

يمكن للأشخاص زيارة مواقع الويب والمنتديات المختلفة المتعلقة بالتجارة والسوق وأشياء أخرى بحثًا عن النصائح والمشورة وربما القليل من المساعدة. في الواقع ، هناك أشخاص على استعداد لمساعدة أو حتى إرشاد الآخرين ولكن هذه الأشياء نادرة.

من المهم أن تتذكر أن نجاح المتداولين الآخرين يعتمد إلى حد كبير على قيام المتداولين الآخرين بارتكاب خطأ. لذلك ، هناك الكثير من المعلومات السيئة والنصائح المضللة ، خاصة عندما تأتي هذه النصائح من متداول آخر.

بدلاً من الاستماع إلى ما يقوله الآخرون ، يجب على المتداولين متابعة البيانات. المعلومات موجودة هناك ويمكن أن يخبرهم البحث بكل ما يحتاجون إلى معرفته. Binaryoptions ، على سبيل المثال ، تساعد عملائها في فهم البيانات وتفسيرها.

الأشخاص في Binaryoptions محترفون على دراية بالسوق وظروفه. إنهم أيضًا مستشارون ماليون يمكنهم تزويد المتداولين ببعض النصائح الجيدة. ولكن في نهاية المطاف ، يجب أن يحاول الأشخاص الاعتماد على استراتيجياتهم الخاصة وخطتهم والمعلومات التي تمكنوا من جمعها من إجراء البحوث.

 

أخيراً

التداول هو وظيفة بدوام كامل وعمل تجاري في نفس الوقت. لكي يكون الناس ناجحين وفعالين في التداول عبر الإنترنت ، يجب عليهم الالتزام به واستثمار الكثير من الجهد في وضع خطة سلسة واستراتيجيات فعالة. في Binaryoptions.com ، يمكن للمتداولين المبتدئين العثور على الكثير من المعلومات والأدوات التي ستساعدهم أثناء ممارسة التداول عبر الإنترنت.

 

كل عام وانتم بخير بمناسبة عيد الأضحى المبارك!
احصل على خصم 30% على كل الكورسات والخدمات باستخدام الكوبون: ADHA24

X
0